| ]



معلومات بيلد : ليفاندوفسكي قد وقَّع للبايرن رسمياً  وذلك من خلال عقدين مختلفين 

العقد الأول : سنة 2013 , ليفاندوفسكي وافق على الانضمام للبايرن لهذا الصيف والأمر جاهز.

العقد الثاني : سنة 2014 , والأمر آنذاك مجاني ولا يتعلق بأي طرف آخر  كونه سيكون لاعب حر.
عقد قمّة ! , عقد بأكثر من 4 سنوات للنجم البولندي مع البايرن ...

دورتموند من ناحيتهم ، بكل تأكيد لن يرغبون باغضاب مشجعيهم خاصة بعد ما حصل مع ماريو غوتزه , و لكن الأمر ، قد يخرج حتى من أياديهم منذ هذا الصيف !.

ضغط كبير يقع فيه مسؤولي البوروسيا .. والضغط يبدأ من موكلي أعمال النجم البولندي  والخوف من خسارته بدون أي بدل مادي عام 2014.

أحد وكلاء أعمال ليفا "Cezary Kucharski" يوم الخميس لأحد القنوات البولندية يؤكد "بإمكاني أن أؤكد لكم بأن روبيرت سوف يلعب الموسم المقبل مع فريق آخر أكبر بالتأكيد , قبل أن نصل الى أن أعلن لكم خبر رسمي : أتمنى أن يصل الناديين الى اتفاق بينهما".

أما عن موكل ليفاندوفسكي داخل ألمانيا "Maik Barthel" فهو الآخر بنفس الضغط يقول "نحن حسمنا الأمور مع نادي كبير وقد وجدنا الاتفاق معهم , روبيرت يريد أن ينتقل لهم من هذا الصيف !".

لكن الاتفاق بين الناديين ,, لحد الآن يبقى صعباً من الناحية النفسية على ادارة دورتموند !.

المعلومة القوية الأخرى من بيلد : دورتموند تحدث عن كل ظروفه وحاول التجديد مع ليفاندوفسكي بكل الطرق ، حتى أن آخر عقد قدم من دورتموند للنجم ليفاندوفسكي قدر بـ 7 مليون يورو للعام ! , لقد اعتبرت الـ Mega-Offer .. ولكنها أيضاً : رُفضت من روبيرت !.

بعد الاجتماع مع ادارة دورتموند .. مؤخراً ، تم ابلاغ ادارة البوروسيا برغبتهم وكان الأمر على الاتفاق حتى يوم 15 مايو كـ حد أقصى بوجود نادي بامكانه دفع قيمة مالية معتبرة (أكثر من 25 مليون يورو) من أجل تسريحه هذا الصيف.

ماذا حصل اذن ؟ البايرن فعلاً .. قد قدم هذا العرض المطلوب من دورتموند !.

اذن : ليفا في البايرن ميونخ رسمياً حتى عام 2017 !.



المشاركات الشائعة