| ]

النادي سيبيع 4 لاعبين ثم سيتعاقد مع بايل في نهاية أغسطس



كارلو أنشيلوتي وصل لمدريد بالأمس و سيبدأ عمله مع فريقه الجديد غداً، و الآن بعد تعزيز الفريق بإيسكو و إيارميندي و كارفاخال و كاسيميرو – المدريديستا يتطلعون لـ “غلاكتيكو” قادم .
ريال مدريد سيتلخى عن بعض اللاعبين من الفريق و حسبما أفادت قناة “Antena 3″ الإسبانية فإن المرشحين للرحيل هم : هيغوايين، كوينتراو، ألبيول، كـاكـا في وقت الجماهير تنتظر فيه لاعب واحد : غاريث بايل.
إحتمالية التوقيع مع مهاجم بدأت تتبدد، لا كافاني و لا سواريز قريبين من ريال مدريد و النادي يرى سعر كلاهما مرتفع، لهذا اللوس بلانكوس يوجهون أنظارهم نحو هدف واحد و هو “11″ توتينهام أكثر اسم تداول بمكاتب البرنابيو و سيظل كذلك إلى حين إغلاق السوق .
رئيس توتينهام ليفي لا يُريد بيع اللاعب الذي يُعتبر رمز توتينهام في هذه الآونة و هو الآن أصبح واجهة إعلانات الدوري الإنجليزي في إنجلترا و خارج إنجلترا، لذا ريال مدريد سيتوجب عليه تعويض كل من يملك جزء من بطاقة اللاعب بمبلغ كبير و قد تكلف الصفقة 80 إلى 90 مليون يورو و قد يتم إدراج لاعب في الصفقة كدي ماريا و الذي يحظى بإعجاب مدرب توتينهام فيلاسبواس .
و قد ذكرت القناة الإسبانية بأن الصفقة على الأرجح ستتم في نهايات أغسطس مثلما حدث صيف العام الماضي مع لوكا مودريتش و الذي إنتدبه النادي بـ 42 مليون يورو.

المشاركات الشائعة